Saturday 22 July 2017

طاولة الزينة كرنفال


ماذا يقول عملائنا كنا كرنفال حافظات كرنفال مدرستنا ويجب أن أقول كانت خدمة العملاء وسرعة التسليم استيعاب جدا. وكان الأطفال سعداء جدا مع جوائزهم، وكنا سعداء مع أسعارها سنكون باستخدام كرنفال حافظات مرة أخرى في العام المقبل. جين ويلسون - رايت الابتدائية منطقة التجارة التفضيلية، تولسا موافق يال هي رائعة. يرجى العلم أننا سوف تحصل على كل من لوازم لدينا لهذا الحدث في العام القادم من خلالكم جاك - الحديقة الشتوية، FL كنا سعداء جدا مع البنود الخاصة بك، والذي شجعني على العودة هذا العام للحصول على جوائز جديدة. سأوصي بالتأكيد أنت للآخرين، وكذلك أمر من عامك أخرى في المرة القادمة نظرا لجودتها، والتسعير، وخدمة العملاء الخاص بك. أنجيلا - Lusby، MD شكرا جزيلا لكم ونحن مسرورون أننا أمر من الشركة. ونحن نقدر حقا كيف لطيفة وكان الجميع ومدى سرعة كل شيء تم معالجتها. ونحن بالتأكيد استخدامها الشركة في المستقبل. كاثي - مورغانفيلد الابتدائية كنت مندهش جدا في الوقت الحاضر، ليس فقط بسبب نوعية البضائع ولكن أيضا في الخدمة المثالية من الجميع على الموظفين Chell روسي - قناة فولتون، OH WOW شكرا كثيرا سوو لك. طلبي وصلت للتو وسوف اقول كل أصدقائي حول كبيرة موقع على شبكة الانترنت وخدمة العملاء الخاص بك خدمة أنت الفتيات كانت رائعة. جاكي - النسر روك، CA أود أن أقول خدمة العملاء الخاص بك هو مدهش وأنت بالتأكيد على قائمتنا لمزيد من عمليات الشراء في المستقبل بفضل مرة أخرى. نيكول - مانيتوبا وكان كبير التعامل مع شركة الذي يسلم في الوقت المحدد، ويشمل الأمر كله في وقت واحد، وأكثر من كريمة على نهاية خدمة العملاء. كان من دواعي سروري العمل مع كرنفال حافظات وسترون منا مرة أخرى قريبا روندا - نورث أوغوستا، SC المنتجات الشعبية كرنفال زينة أمبير الخصم حزب كرنفال ديكور انضمام كرنفال نادي اشترك الآن حتى احصل على أجنحة كرنفال 101 ورقة الغش TodayCarnival كرنفال عيد ميلاد الحزب حزب كرنفال اللوازم، والأفكار، ديكورات، أمبير الحسنات مغامرة الكرنفال هي تجربة لا تنسى للجميع من الشباب إلى الشباب في القلب. الآن يمكنك تحقيق كل هذه الإثارة والتسلية لحزبكم دون أن تترك الباب الأمامي الخاص بك. ببساطة تصفح جردنا من الكنوز لإعادة الخاص بك المفضلة لكرنفال المشاهد والأصوات والذكريات. مع الألعاب الترفيهية والجوائز بارد، زخارف زاهية وحلوى لذيذة، ويمكن إجراء هذا سنة كرنفال عيد الميلاد تحت عنوان حزب واحد أن نتذكر. إنشاء الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق DCOR خيمة، والأنشطة أو غيرها من أفكار الحزب كرنفال مباشرة من موقعنا على الانترنت. المبين بوفيه الحلوى وعرض gumballs نابضة بالحياة، والكعك قمع صغيرة ونسج ملون حلوى القطن. والمفضلة الحزب، واستخدام الدعائم والزينة، وترك الضيوف الطرف أن تتخذ لقطات من الذكريات، وصنع في مع كشك الصورة. تأكد من تصفح لدينا مجموعة من تذاكر السائبة لإعطاء لعبة الفائزين والسماح لهم باختيار الجوائز الخاصة بهم من صدرك كنز من الأشياء الجيدة. للترفيه، ومطالعة دينا مجموعة من الألعاب المثيرة لجميع الأعمار، أو الحصول على بعض الأفكار لبناء بنفسك. سواء في لعبة كيس القماش كرنفال أو عصابة القراصنة إرم، لدينا كل ما تحتاجه للحفاظ على الضحك تتدفق والخيال ارتفاع. وبالطبع، لا ننسى أكياس علاج لحفلة عيد ميلاد الكرنفال الخاص خلق بنفسك، الأشياء الجيدة لذهاب استخدام لدينا تشكيلة كبيرة من الحلوى الكرنفال، أفخم لعب، الطرف تفضل والمستجدات فريدة من نوعها. مع شركائنا في تشكيلة واسعة من لوازم حفل، فسوف تجد كل ما تحتاجه لتحويل حفل عيد ميلاد عادي أو الحدث إلى العجائب مثيرة من المرح والطعام والألعاب ازياء أمبير اكسسوارات موضوع شخصية المنتجات القادمون الجدد الآن على بيع ابقى على تواصل مع تجارة الشرقية عن طرق ل تسوق الجماعة خدمة العملاء من نحن أمبير آمنة آمنة للتسوق 2016 OTC المباشر، وشركة جميع الحقوق Reserved. The الزفاف CarnivalThe زينة بعد الخروج مع موضوع لحزبنا 8211 الزفاف كرنفال 8211 كان قراري المقبل نظام الألوان. كانت الأحمر والأبيض خيارا طبيعيا لتزيين المهرجانات الزفاف. قررت أيضا أن أضيف في البط البري والأصفر. الألوان، مثل هذا الحدث، في حاجة إلى أن يكون متعة كما أنني اخترت هذا مصاصة دوامي كما بلدي فكرة الكرنفال. اعتدت عليه في الدعوة، فضلا عن تزيين المهرجانات زفاف للمساء. هنا هو نسخة من دعوة الذي تم تصميمه من قبل صديقي الموهوب ميج (نعم نفسه الذي أخذ الصور وجعل ممتاز كعكة دونات) واستخدمت المصاصون أيضا لتزيين الطاولات. وقد اقترضت العلاقات الظهر كرسي تول من صديق وأضفت البولكا نقطة الشريط ومصاصي. أنا تناوبت البط البري والأحمر والأصفر البولكا نقطة الشريط. أود أيضا أن تستخدم المصاصون دوامي في الديكور الجدول. أنا اشتريت علب الفشار البلاستيك من الهدف (1.00 لكل منهما). أضفت بعض الوزن إلى أسفل مع بعض الصخور ومن ثم وضع قطعة من الستايروفوم داخل منطقة الجزاء. وبعد ذلك شغل مربع مع مختلف المصاصون دوامي الشكل التي اشتريتها من تجارة الشرقية. المصاصون كبيرة وجدت في ولغرين للدولار كما أنني وجدت دواليب الهواء متعة في مخزن الدولار. لقد قطع الشارب والشفاه من رغوة الحرفية ولصقها لهم القش ثم أضاف كلارك أن الشوارب وجيسيكا على الشفاه وبعد ذلك شغل لهم مع الفشار. أنا لصقها الساخنة لهم 3 لفات من تذاكر كرنفال للتأكد من أنها didn8217t يسقط. اشتريت لفات من تذاكر كرنفال من Doolins. اشتريت العدائين الجدول من تصميم المناسبات الخاصة. وكان النسيج شيفرون باللون الأحمر والبط البري تماما. أضع الجانب الأحمر حتى على نصف الجداول والبط البري على النصف الآخر. أود أيضا أن تستخدم المتسابقين الجدول على علامة في الجدول وشريط الآيس كريم. عقدنا الكرنفال في الفناء الخلفي لدينا لذلك أردت أن يعرف الناس أنهم قادمون إلى كرنفال من اللحظة التي انسحب أمام منزلنا. جعلت صديقي دارلين هذه الملصقات كرنفال خمر متعة التي نحن معلقة من المرآب. وقالت انها تستخدم موقع يسمى كتلة المشارك. It8217s موقع كبير 8211 فإنه يسمح لك لإنشاء ملصقات بأي حجم من جي بي جي. أفضل جزء هو 8211 it8217s تحرير والضيوف التحية أيضا هذا الفن السبورة المدهش الذي قام به صديقنا بيل. إنه حقا عمل فني ومعلق الآن في كلارك وJessica8217s شقة. لقد وجدت إطار في الشهرة وثم رش رسمت بعض متنها masonite لالسبورة. تستخدم بيل أقلام السبورة لخلق فن وأنها أكثر دواما من الطباشير. أنا جعلت رسائل حب باستخدام البرنامج التعليمي في أكثر من يوم سعيد يا. في البداية اعتقدت أنه سيكون من المرح للعثور على الرسائل خمر سرادق القديمة أو يكون لهم أدلى لكن سرعان ما اكتشفت أن كان مخرجا من الميزانية وذلك باستخدام أوه سعيد Day8217s البرنامج التعليمي الذي أدليت به بلدي من posterboard، لوحة foamcore ورذاذ الطلاء. اشتريت الأضواء من الهدف. أنا أحبها وأنها تبدو مذهلة بعد حلول الظلام كما أنها جاءت قاب قوسين أو أدنى، وعلى الجانب من المنزل الذي كان في استقبال هذا متعة كرنفال علامة 8211 كانوا يعرفون أنهم في المكان المناسب ومن ثم كانوا يعرفون في أي اتجاه يتحرك لجميع متعة أدليت به هذه العلامة قطع الحروف من الفينيل مع آلة Cricut بلدي ثم لصق ورقة سجل القصاصات على بعض متنها masonite. عندما دخلوا في كرنفال كان لديهم فرصة لتسجيل الدخول. أنا سحبت مائدتي أريكة سوداء خارج على الفناء لهذا الغرض. كنت قد وضعت معا لافتة في الكتاب باستخدام بعض من الصور المشاركة الرائعة التي اتخذت في المكتبة القانون تارا باء ماكينة العلك وجدت في الشهرة جعل لبعض الديكور لطيف مع الرسالة WI رسمت ولصقها النسيج شيفرون الأحمر ل . كما أنني وجدت هذه الطباعة مثالية على الانترنت وتحميلها مجانا. خلال مرحلة التخطيط كلها كنت قد مازحا مع زوجي الذي كنت أرغب في عجلة فيريس في كرنفال 8211 حتى وجدت واحدة على الخط الذي يمكن استئجار لكن جيم عارضت تماما فكرة (محقة في ذلك) ولكن كان نكتة أن كنت ذاهبا لديك عجلة فيريس. حسنا، لقد وجدت طريقة لجعل عجلة فيريس. كما تقدمت أفنية وساحات لافتات راية من بلدي الألوان الكرنفال. بفضل صديقي سارة الذي خاط كل المثلثات معا وصديقي جان الذي قضى فترة ما بعد الظهر معي تجميع لافتات وعلقها على واجهة كل مقصورات، وعلى طول السياج وعلى الطاولات. كما أنني وضعت معا حامل متعة للبطاقات أن الناس جلبت يستخدم حالة دمية خمر التقطت في وقت سابق من هذا العام. عملت الكمال. كان واحدا من الأمور التي كان من المهم حقا بالنسبة لي أن يكون إضاءة مذهلة. زوجي جاءت حقا من خلال على أن واحدا بالنسبة لي أمضى ساعات وساعات، أيام وأيام معرفة وتعليق مئات الأقدام من الأضواء في الفناء الخلفي لدينا. أعتقد أننا الآن تملك 700 قدم من الاضواء. وكان أفضل مكان وجدنا على الانترنت لشراء أضواء مسقط تطور. ولكن لا بد لي من القول وكان المال والجهد يستحق ذلك. ليس فقط أنها لم تبدو كبيرة في ضوء النهار، وتوفير مكان عظيم لشنق كل ورقة lanterns8230 ولكن بمجرد غروب الشمس وأنشأوا دنيا الخيال السحري في الفناء الخلفي لدينا. أحبها. تم شراء الفوانيس من لونا بازار. لدينا اثنين من المباني الملحقة في حديقتنا واحدة منها هي لغتي husband8217s سقيفة العمل. أنه يحتوي على باب القبيح حقا على ذلك لذلك أردت أن تأكد من أنه تم التستر عليه. أنا استخدم الستار الشريط لرعاية هذه المشكلة. علقت الشريط من عصا من الخيزران واسع والتي يمكنك شراء في منطقة حديقة العرض فريد ماير أو هوم ديبوت. أنا لصقها الساخنة الشريط ل، وبعد ذلك كان انتقد إلى قطبين المزيد من الخيزران التي عقدت عنه. لم يكتف أخفته باب سقيفة القبيح لأن خلفية المرح لبعض الصور وجدت مصدر على الانترنت عظيم للشريط الذي كان ثمنا كبيرا في الولايات المتحدة الحرفية. (شكرا هايدي) أود أيضا أن تستخدم بعض متعة wordart في جميع أنحاء الكرنفال. وأظهرت هذه القطعة حبيبي حتى في بابي قبل يوم من كرنفال من صديقي كريستي من الشونة البومة البدائيون. أنا أحب العمل لها، وهذا واحد كان مثاليا 8211 في مجرد حق ألوان كرنفال كما أنني الآن فخور مالك من خيال النقش، وكان لي بعض المرح خلق بعض الأشياء للزفاف الكرنفال. وكان أول واحد كنت قد قدمت فعلا للعشاء الأسرة ليلة قبل الزفاف حتى اضطررت الى عقد لذلك لالكرنفال. وبعد ذلك قدم هذا واحد أسود أكبر مما هو الآن يقيم بسعادة في طريقي دخول الأمامية. علقت هذه علامة مذهلة على مدخل إلى منطقة كرنفال الرئيسية. تحفة أخرى صديقي دارلين. انظروا الى جميع الناس قليلا. انها مضاءة أيضا حتى في الليل. أحيانا أريد شراء الأشياء، وليس لدي أي فكرة عما أنا ذاهب الى القيام به. أنا أعرف فقط أنا بحاجة إلى ذلك. كان هذا هو الحال مع هذا السلم الأحمر التقطت 15.00. لم يكن لدي أي فكرة ما كنت تنوي القيام به مع ذلك، ولكن أنا أعرف أنني بحاجة إلى الحصول عليها. وكان الشيء المثالي لملء الفضاء على الفناء في الكرنفال. بفضل صديقي دارلين كان عشرات وعشرات من هذه ريدات ورقة متعة التي استخدمناها في أماكن مختلفة، بما في ذلك سلم. نظروا أيضا عظيم يعلق على اللف وضعت وراء طاولة الطعام. بفضل كل ما عندي من husband8217s العمل الجاد حديقتنا تبدو مذهلة وتوفير خلفية جميلة للكرنفال. وأخيرا وليس آخرا كما تم ضيوفنا ترك أنها دعيت لإلقاء 8220sweet8221 معهم وقدمت الأشجار مصاصة من المخاريط الستايروفوم وغطت في الشريط. مارثا ستيوارت لديه البرنامج التعليمي هنا. لمزيد من الزفاف كرنفال يرجى مراجعة الروابط التالية: ليندا gerig يقول: أنت عجب. وأظل قراءة كل الأشياء التي تقوم بها. موهوب جدا. أتمنى أن تفعل عشرة في المائة من ما تفعله. ما الذي كنت تعتقد حتى للأطفال الآخرين بك. والأحفاد ذلك الحين. لدي أربعة أطفال وثمانية الأحفاد لكن أصغر بلدي هو quadreplegic ويهمني بالنسبة له لذلك أنا لم يكن لديك الكثير من الوقت. فمن وظيفة بدوام كامل لكنه هو الفرح لرعاية. يشكو أبدا. ليندا ليندا Gerig، أنت تفعل مذهلة شيء 8211 العناية حفيد الخاص بك. يا لها من نعمة يجب أن تكون في حياته كل شيء تبدو مدهشة جدا. أنت وعائلتك وأصدقائك عملت بجد، ولكن ما ليلة لا تنسى قمت بإنشائه. شكرا لتقاسم كل الصور رائعة ونصائحك. نجاح باهر That8217s كل ما يمكنني قوله أن كان must8217ve حدث أن نتذكر وأنا أحب الحب الحب كل ما تبذلونه من اللمسات أنت امرأة مذهلة 8211 موهوبة جدا وذلك بفضل لتقاسم كل التفاصيل الصغيرة مع المعجبين بك بفضل جودي 8211 كان أمسية لتذكر وأنا الحب عيش كل ذلك من خلال بلوق وظائف معك. سعيد كنت تتمتع بها.

No comments:

Post a Comment