Sunday 30 July 2017

قماشية الصنادل


EspadrilleStore. com أول متجر espadrille حقيقي والتقليدية في أمريكا الشمالية، ونحن نقدم مجموعة واسعة من النماذج والألوان للرجال والنساء والاطفال. مشاهدة هذه الحلقة من العرض كيف يفعلون ذلك، أن وثائق خطوة بخطوة كيفية جعل قماشية يدنا في شمال اسبانيا. وكانت المهارة التقليدية من صنع espadrille حولها منذ آلاف السنين، وقد تنتقل من جيل إلى جيل. مرحبا بكم في ألوان سعيدة لدينا واختيار متعة للبنين والبنات. الصغار يحبون فقط لدينا سهلة ارتداء قماشية الصيف خفيفة الوزن. اكتشاف لدينا خط جديد من الإكسسوارات المصنوعة من قماش من القطن 100 من اليكانتي، تم تصميمها وإنشاؤها في استوديوهات الخياطة لدينا. لدينا من شعبية مغلقة اصبع القدم ارتفاع كعب إسفين قماشية لولا يأتي في مجموعة واسعة من الألوان لتتناسب outfits. Recommended الصيف المفضلة لديك تم تصنيف المنتجات الكلاسيكية الشريط صندل +3.9285714285714284 من 5 من 14. تصنيف 2 من 5 من Caitlin07 من الأحذية لطيف ولكن الطريق صغيرة جدا اشتريت هذه الأحذية في بلدي الحجم العادي، حجم 8، لكنها كانت طريقة صغير جدا وحزام تدعم الكاحل] لا تسمح قدمك على الجلوس على طول الطريق في الجزء الخلفي من الحذاء حتى بالتأكيد تأمر حجم نصف أو حجم فوق. تاريخ النشر: 2015/04/30 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة ليزي من سوبر لطيف ولكن أكبر مما كان متوقعا قرأت العديد من الآراء التي اقترحت ليصل حجم، ولكن أنا سعيد جدا لم أكن ايم الحجم الحقيقي 6، ولها الكثير من غرفة في الجزء الخلفي - كامل بوصة النسيج لا تمتد خارج قليلا جدا، والذي يسمح لك لدفع أصابع قدميك إلى الأمام جدا بعد سوى عدد قليل ترتدي. وبصرف النظر عن صالح، الذي is not قضية كبيرة، وهذه هي مثالية جدا لفصل الصيف يذهب مع كل شيء، ويمكن بسهولة أن يرتدي أعلى أو لأسفل. تاريخ النشر: 2015/06/26 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة كاث من أسلوب لطيف خاب أملي جدا اشتريت حجم 38 و ثيري كبيرة جدا. أنا عادة ارتداء 7.5 و اشترى نصف حجم على النحو الموصى به. لديهم سوء للاحتفاظ بها كما ليست اقتصادية للغاية لاعادتهم. أنا لم تمانع في ان ثيري كبيرة جدا إذا كان بإمكاني الاحتفاظ بها على عندما امشي. تاريخ النشر: 2015/05/30 تقييمه 5 من أصل 5 من الهند من بلدي صندل الصوت العربي الحر الجديد أنا صحيح 7 1/2 أمرت 8 و أنها تناسب الكمال. أنا أمر البحرية بجانب وأنا أعلم أنني سوف يرتدي هذه كل صيف. تاريخ النشر: 2015/05/14 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة مجرد من سوبر لطيف اشترى هذه، وأنا غير قادر على الانتظار لبسها. ايم عادة 7.5 في الأحذية، وحصلت عليها في 7 بحيث تكون صبي ضيق ولكن سوف تمتد من تاريخ النشر: 2015/04/30 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Jk1047 من الكمال على قدميك لقد اشتريت مؤخرا زوج ل الربيع. ويسعدني بالتأكيد أنا اشتريت هذا النمط. هو أنيق جدا ويذهب مع أي جماعة. قد الأسهم حتى تصل في لون مختلف. تاريخ النشر: 2015/05/06 تقييمه 1 من أصل 5 بواسطة shoegirlcan من الرهيبة اشتريت الزوج الثاني من هذه لأنني أحب بلدي أولا كثيرا ارتديت ثم رقيقة. ومن الواضح أن قاموا بتغيير التحجيم ونقل حزام الكاحل في النسخ الاحتياطي حتى يتسنى لجميع التحجيم هو تماما. تاريخ النشر: 2016/05/17 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة لورين من حقا مثل غير مريحة بعض الشيء في البداية ولكن لطيف عظمى. اعتقد انهم سوف يكون على ما يرام بعد كسرها. أنا الحجم أسفل في هذه. ايم 5.5 و 6 كان كبيرا جدا، لذلك ذهبت مع 5. تاريخ النشر: 2016/05/02 2016-08-12T09: bvseocps 54CST، prodbvrr، vncps3.3.0 CP1، bvpage1 cohasreviews، tv0، locenUS tr14، sidSANDAL - WOMENS الطبيعية-BLACK، حزب الثورة الديموقراطية، clientNamesoludos sortrelevancy bvseo-1.0.1.3 بيتا bvseo ف bvseo-CLOUD bvseo-9ms bvseo-استعراضات bvseo-المنتجات bvseo-getContent هتاف

No comments:

Post a Comment