Saturday 26 August 2017

ملابس من العمر 12 سنة


ملابس لطيف للأطفال من سن 12 عاما حسنا بعض ملابس لطيف لمدة 12 عاما وربما يكون AEROPOSTALE فهي رخيصة حقا والمنتهية ولايته فهي تقريبا مثل AampB / هوليستر لكنها هي وسيلة أرخص وجميع الملابس ومريح جدا وأود أن أقترح عليك أن ارتداء لصيف: لطيف تي ايرو ث / الظلام غسل سراويل الجينز الضيقة وربما بعض الأحاديث لفصل الشتاء ارتداء: نقطة الإنطلاق لطيف مع سترة / هوديي أكثر من ذلك مع بعض لحمي أو مضيئة jeansMaybe إضافة عقال لطيف أكثر من ذلك لتحقيق حقا أسلوب اور و وأي من الإكسسوارات الأخرى العمل ليست دافئة حتى لا ارتداء أيام بارد جدا: زوج من التحدث مع هينلي لا زرر وكامي مطابقة داخل ث / سراويل الجينز الضيقة (سوف صخرة من مظهرك في أي يوم ولحقا تبدو أنيقة الملابس: وكامي ث / لايستطيع وبعض سراويل الجينز الضيقة أو الساق على التوالي أسود، ث / بعض الشقق لأيام الصيف الحارة حقا ارتداء: نقطة الإنطلاق لطيف ث / تنورة لطيف / السراويل والوجه يتخبط ويساعد هذا الأمل، وأنا 12 سنة كما كذلك حتى هذا سيكون جيدا يستخدم adviceSlideshare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. انظر اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية. يستخدم من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. الاطلاع على شروط الخصوصية واتفاقية المستخدم للحصول على التفاصيل. استكشاف جميع المواضيع المفضلة لديك في التطبيق من SlideShare الحصول على التطبيق من SlideShare لحفظ لوقت لاحق حتى متواجد حاليا الاستمرار في موقع الجوال تحميل تسجيل الدخول اشترك الآن انقر نقرا مزدوجا لتصغير خزائن في سن المراهقة. ماذا يفعل خزانة من 10 و 12 و 14 سنة من العمر فتاة تبدو وكأنها حصة هذا ينكدين شركة من SlideShare نسخ 2016Fashion للفتيات من العمر 12 سنة الرجاء مساعدتي لدي 2DDs مع أنماط مختلفة جدا. DD1-14 عاما هو صغير جدا وDD2-11years هو طويل القامة بحيث تكون نفس الحجم ولكن الأشكال duffernt iykwim. DD2 11years أمثال التنانير والفساتين وو féminin قمم مع الرتوش أو أنماط والقوام الخ DD1 هو مضمد أكثر عارضة مع حمي الجينز، leggins، والقمصان وغيرها مع اندلاع يتوهم عرضية، معظم صديقاتها ارتداء مصمم الملابس وأبدا أي شيء chavvy ، ايمو الخ عندما الملابس التسوق أنا أميل إلى اتباع هذه القواعد: يمكن ارتداؤها من قبل طفل / إمرأة نمت بمعنى الوردي مع embriorery / الزهور / الانحناء الخ، لا شرائه ملابس جاهزة وأفضل، وليس تركيبها على ما يرام إذا كان عادي مادة. الزهور، وأنماط الخ طيب إذا تركيبها. لا نمط leggins / الجوارب. إذا كان العنصر هو ارتداء جرلي بشيء أكثر عادي، زخرفي / زهرة أعلى مع الجينز أو السراويل القصيرة غير تقليدي مع عادي تي شيرت. اشياء مثل بالأزرار صديقها، والصدريات محبوك، gilets هي دائما جيدة لإضافة نمط دون النظر كبروا. وأخيرا، إذا tarty لها ثم في نظرة خاطئة ويساعد هذا الأمل مرحبا كنت على أمل الحصول على بعض المساعدة لDD لي أنها تحولت للتو 12 وليس لديها مصلحة في الملابس أو الأزياء، وأنها سوف تخرج تبحث فوضى تامة بقدر ما انها غير ملابس المعنية هي فقط هناك لتبقي لكم دافئة. عادة أنا لا أطلب مساعدة ولكن لأن لديها السنغال الأطفال الآخرين يمكن أن يكون سيئة للغاية. كانت العصي بالفعل أنا لا أريد افتقارها الى الشعور الأزياء لتكون آخر شيء يمكن أن يقرروا لها ل. من ناحية أخرى يبدو أن الملابس لقد رأيت أن يكون بعيدا إلى القديم لها كيف يمكنني الحصول على وسيلة سعيدة. ماذا ترتدي الفتيات الخاص بك. وهي ركوب الخيل المهور ذلك سيعيش في jodphurs لها أكثر من مرة أن يتم تغطيتها في الطين. كما يصر الأسرة على شراء ملابسها طفولي حقا. أمي اشترت سترات لها مع HSM في الأسبوع الأخرى التي أشرت مرمي فقط لأنني لا يمكن السماح لها رؤيتها وقالت انها سوف ترغب في الذهاب إلى المدرسة في نفوسهم، وأنها لن تعيش أن أسفل. HELP PLEASE بلدي DD هو 13 ولكن تحب فتاة تامي في BHS يفعلون الجينز واللباس الداخلي التي تحب مع قميص طويل أو العبور. وكانت ارنت قديمة جدا بالنسبة لهم بعض قمم يمكن أن يكون أو التنانير ولباختصار تروق لي لكنها غير منطقية. نحن أيضا مثل نظرة جديدة في بعض الأحيان ولكن بعض من الملابس يمكن أن تكون قديمة بعض الشيء بالنسبة لها. أيضا بريمارك تعتبر كبيرة بالنسبة لالجينز وcardis والقمصان س أود أن أقول H أمبير M، وقد قال ماتلان، المقبل من كل شيء جيد للgirls - المراهقات مثل الآخرين رقم تذهب لسراويل الجينز الضيقة، نوع سترة طويلة قمم، مضخات الباليه أو trainers - من المألوف ولكن لا OTT مرحبا كنت على أمل الحصول على بعض المساعدة لDD لي أنها تحولت للتو 12 وليس لديها مصلحة في الملابس أو الأزياء، وأنها سوف تخرج تبحث فوضى تامة بقدر ما هي الملابس المعنية هي فقط هناك لتبقى لكم دافئ. عادة أنا لا أطلب مساعدة ولكن لأن لديها السنغال الأطفال الآخرين يمكن أن يكون سيئة للغاية. كانت العصي بالفعل أنا لا أريد افتقارها الى الشعور الأزياء لتكون آخر شيء يمكن أن يقرروا لها ل. من ناحية أخرى يبدو أن الملابس لقد رأيت أن يكون بعيدا إلى القديم لها كيف يمكنني الحصول على وسيلة سعيدة. ماذا ترتدي الفتيات الخاص بك. وهي ركوب الخيل المهور ذلك سيعيش في jodphurs لها أكثر من مرة أن يتم تغطيتها في الطين. كما يصر الأسرة على شراء ملابسها طفولي حقا. أمي اشترت سترات لها مع HSM في الأسبوع الأخرى التي أشرت مرمي فقط لأنني لا يمكن السماح لها رؤيتها وقالت انها سوف ترغب في الذهاب إلى المدرسة في نفوسهم، وأنها لن تعيش أن أسفل. HELP PLEASE نجاح باهر كان بوسعي أن أكتب هذا الرد نفسي - بالضبط نفس القضايا مع DD جدا. بلدي DD 11 (12 في حزيران الماضي) ولديه السنغال. ليس لديها فكرة أن يرتدي هاي سكول ميوزيكال تي شيرت في يوم غير موحد لإيسنت المدارس الثانوية ينظر إليها على أنها العصرية، وسوف تجعل لها هدف أكبر. يجب أن الأمهات أخرى يعتقدون المكسرات ايم، انهم يحاولون كل لوقف أطفالهم يكبرون بسرعة كبيرة في حين ايم gentley دفع DD أن يكبر أكثر لول وأنا أحاول أن تأكد من أن كل ما يمكنني شراء يمكن أن تكون مزيجا بأمان ومطابقة بدونها تبحث البشعة جدا أيا كان اختارت. بنطال الجينز الضيق في الغالب، طماق، طويلة تي شيرت / الستر وبلوزات هودي. اشتريت لها بعض أحذية عالية في الركبة لعيد الميلاد التفكير انها يمكن ان بسها مع الجينز أو طماق لكن كلا، حتى الآن لا حظ. ليست مهتمة. وقالت انها ترتدي عموما لها SKETCHERS المدربين في معظم الوقت. بعض منه مع DD هي القضايا الحسية - أنها متعود ارتداء أي شيء زخرفي أو مع strapsquot quotodd لذلك معظم الأشياء التي اشتريتها هي سهل ومريح. عموما كل شيء يمكنني شراء يأتي من تامي في BHS، نظرة جديدة أو دبنهامز (الحصول على الكثير من الأناناس والقمصان وبلوزات أن تحب). آمل أن يساعد - أنا أعرف كيف يمكن أن يكون محبطا في بعض الأحيان س لول الغسالة فعل ذلك. س س لدي فتاة تبلغ من العمر 12yr الذي ليس حقا في لFASION أو تبحث جرلي على الإطلاق. لديها أيام عندما يبدو ذلك ضيع بحيث عندما يضع لها colthes في لغسلها، ولول يا غسل مطيع جدا يأكل آلة ومزقت أجزاء من iteam التي تبدو سيئة / صبيانية، لقد جلبت الكثير لها اوف ملابس جميلة على مر السنين و تاي تنفق هناك حياة في خزانة ملابسها حتى مجيء انها ينمو لهم. ما هي مضيعة للمال. لذلك أنا حقا أحب بلدي آلة غسل سيئة، ولدي طفلة عمرها 12yr الذي ليس حقا في لFASION أو تبحث جرلي على الإطلاق. لديها أيام عندما يبدو ذلك ضيع بحيث عندما يضع لها colthes في لغسلها، ولول يا غسل مطيع جدا يأكل آلة ومزقت أجزاء من iteam التي تبدو سيئة / صبيانية، لقد جلبت الكثير لها اوف ملابس جميلة على مر السنين و تاي تنفق هناك حياة في خزانة ملابسها حتى مجيء انها ينمو لهم. ما هي مضيعة للمال. لذلك أنا حقا أحب بلدي آلة غسل سيئة، يا آلة مطيع جدا لمجرد مثل الألغام هو كان لي دد لteeshirt المفضلة التي كان ضيق سو ولكن لي غسالة مطيع انفجرت أنه لا بد لي من الحصول على شخص ما لننظر في الأمر قبل لها ركض صغيرة تذهب ل بنفس الطريقة على محمل الجد في بعض الأحيان أنها تبدو وكأنها يحصل يرتدون الظلام. ولهذا السبب أنا يهديها في التسوق والملابس وقالت انها تتطلع دائما العصرية كيندا لكن شيس يست جيدة جدا في وضع كل ذلك معا كان بوسعي أن أكتب هذا الموضوع عن بلدي قريبا ليكون بين 12 عاما دد القديم هي لا يكون السنغال ولكن لديها على الاطلاق لا مصلحة في الأزياء، وعلى الإطلاق. وقالت انها سوف فقط سحب على أي أنها تأتي لأول مرة في خزانة ملابسها، دون أي تفكير حقيقي حول ما تبدو جيدة مع ما. إنها تكره الملابس التسوق ويفضل أن أفعل ذلك من دونها، وإذا كانت لا تأتي معي اختارت أكثر الأشياء البشعة كما أفعل أكثر من ملابسها شراء، وأنا لا أحاول والتنبه لما أقرانها يرتدون، و ويبدو أن الموضة في لحظة أن يكون نحيل الجينز / طماق والقمصان العرق هودي، قمم سترة عادي مع قميص الاختيار، طويلة خط تي شيرت، قمم الطبقات، وقمم مخطط. مضخات الباليه لهما شعبية كبيرة للأحذية، ولكن لي دد غير قادر على حملها لقدميها لمدة طويلة جدا وضيقة، لذلك أنا يشتري لها الدانتيل متابعة الأحذية قماش أو حذاء لعبة البيسبول. سترة البيسبول التي تحظى بشعبية كبيرة جدا في الوقت الراهن. لفصل الصيف، وأعتقد أن الصنادل نمط مصارع لا تزال العصرية جدا. ما أمي جميل كنت، مع مثل هذا الاهتمام في ملابسها ومظهرها كان لي هموم أخرى مع ابنتي خطوة، وغسلها أبدا أو نحى شعرها ولكن أحب الصفع على ماكياج والأزياء. كان لتهدئة الشعور الأزياء من روعها حتى أنها لم تخرج تبدو وكأنها، حسنا، وتبحث قديمة جدا أو تافه اعتمادا على شكل لها لهجة سوف يعتمد على ما يناسبها. هذا يمكن أن تساعد في خزانة الملابس، ويمكن التمسك ألوان مماثلة لذلك يذهب كل شيء معا أسهل قليلا. ما ساعدني وأود أن تذهب من خلال جميع ملابسها معها وسحب أي شيء ممزق، علامة، البالية، الخ صغيرة جدا حتى أننا يمكن أن نرى بعد ذلك ما انها في حاجة جديدة. ثم بعد شراء قطع جديدة (مع وبدونها) وأود أن شنق الزي معا على شماعات أو في أكوام صغيرة في الأدراج لها، أي زوج لطيفة من السراويل مع كبار والجينز مع التي شيرت وسترة، طماق مع نوع أعلى سترة الخ واستغرق الأمر بعض التفكير حول ولكنه ساعد ذلك قد يساعد في الاتجاه الآخر aswell، ومنحهم الشعور ما يذهب مع ما إذا كنت تعرف ما أعنيه. نيو لوك أمبير تامي هي كبيرة. خزانة الآن يمكن أن يكون، الجينز جيدة، طماق المحاصيل الدنيم، ومعيار واقتصاص، مجموعة متنوعة من بلايز، قمم، (المشارب ويبدو أن في في مو) سترة صديقها، مقنعين زمم أعلى رياضي، والمضخات، والمدربين، ونوع مصارع صندل، حزام بارد وحقيبة وربما زوج من ظلال للطقس أجمل

No comments:

Post a Comment