Saturday 12 August 2017

دولتشي و غابانا أحذية 2014


DGLOVESNAPLES المرأة الحديقة النباتية من أوراق الموز يطبع من حدائق أحلامي مستوحاة من الأشجار فاتنة من الحديقة النباتية من باليرمو، ورقة الموز طباعة ملامح الملابس والاكسسوارات مع التشطيبات الفاخرة مثل الحشرات المطرزة، والترتر وتفاصيل عمل الخوص. في حين المطبوعة حديقة الحساسة يأخذ الإلهام من حديقة فيكتوريا سريالية حيث تندمج العناصر عشوائيا، بطريقة سحرية تقريبا. الحرف اليدوية خزف إيطالي تقليدي تصبح بيان أزياء توفر السيراميك رسمت باليد مصدر إلهام لطباعة خزف، ريدز مندفعا، الأصفر والأزرق والأخضر والزهور بأسلوب منمق والأوراق خلق الأشكال الزخرفية الرائعة. هامش معقود يد ويطوق الأكمام إشادة الإيطالية craftsmanship. Dolce DolceampGabbana للنساء في دار أزياء دولتشي غابانا أمبير تطلق دولتشي العطر الجديد تماما لها في بداية عام 2014. دولتشي يمثل رحلة عاطفية وحسية من خلال صقلية ، الذي هو أصل وإلهام من الثنائي الموضة. توصف بأنها رائحة ناعمة وأنثوية من الزهور البيضاء. نضارة ورقة زهر البرتقال مع زهرة البابايا فتح التكوين في تقديم عرض إلى القلب الذي يسيطر مع نرجس بيضاء، ونرجس وزنبق الماء الأبيض. قاعدة لينة مع الكشمير والمسك. دولتشي غابانا دولتشي أمبير متاح 50 و 75 مل ماء العطر. تصنيف العطور: 3.29 من 5 مع 1223 صوتا. هذا واحد [ب] فقط بالنسبة لي، فإنه جاء من السوبر الأخضر الأزهار على لي مع أي المسك أو عمق مملة حافة كان مجرد مفرط حادة ومعقمة على لي. إذا كنت في ذلك رائحة الزهور سوبر جديدة على الرغم من هذا واحد قد يروق لك، انها مجرد واسنت بالنسبة لي. هذا هو المسك لطيف، المائية الأزهار. أنا أحب أن ارتداء الحجاب عندما أخذ دش مساء، مجرد التسكع ثم إلى السرير. وكانت هذه الليلة الباردة، الأمطار Muchigan يمر بها يعامل هالوين، لذلك كان المثلجة جدا. لطيفة للاسترخاء في هذا رائحة مساء هادئ، ونوع من سبا الاسترخاء مثل. المسك على الجانب الفواكه ويعمل بشكل جيد مع هذه المزين بالأزهار. حيث هذا هو استخدامي الأفضل من هذا فرج، وأنا أعتقد أن هذا هو خيار كبير بالنسبة لأولئك الذين ليسوا العطور المتكرر ترتدي أو شابة. ويشعر به الدخان جيدة، وليس مثير لكن المؤنث. Silllage على ليونة الجانب، ولكن هل يمكن أن تعطي دائما لها بخاخ إضافية. ) فإنه يحتاج يجدد كل عامين ونصف ساعة. على نحو أفضل من عام على وجه اليقين، ولكن من المؤكد أنه يجب أن تستمر لفترة أطول بالنسبة للسعر في المتاجر. رائحة مثالية لفصلي الربيع والصيف. بالنسبة لي رائحة مثل الأزهار الطازجة قطع قلطه، سيتروسي ولكن لينة. وdrydown هو الصابون قليلا. ولكن ندمت تماما شرائها كما يتم لا عطر آخر إذ تضع في اعتبارها زعموا هذا هو ماء عطر. إهدار المال ومكلفة للعصير التي تستمر سوى ساعة واحدة، أنا فقط الحفاظ spritzing. الذي [ووولدف] فكر مثل بسيط، ورائحة خفيفة يمكن أن يكون الاستقطاب ذلك على بشرتي هذا يأتي قبالة تلاحظ الزهور الخضراء ميسرة مختلطة مع بعضها البعض في مثل هذه الطريقة التي لا شيء يقفز حقا وأنه من الغوث أن تجد رائحة أن لا تصرخ أو صياح ل انتباه، LOL لا توجد الجاذبية هنا، على الأقل ليس لأنفي، ولكن ما الخطأ مع هادئة، لطيف،، رائحة العشبية نظيفة لا شيء، وأنا أقول وأنا سعيد أن يكون ذلك لاستقبال الربيع في رقبتي قليلا من الغابة. ) لدي صغير ولكن محددة جمع العطور. أنا أحب المزين بالأزهار (الورد، الياسمين، مسك الروم) وأي شيء رائحة البرتقال. لم يعجبني الروائح حار وأو شرقية. أعتقد البتشول تنبعث منه رائحة الهبي القديم القذرة وأنا أكره رائحة البخور. قد حان اثنين من يكره الأخير من العيش في بيركلي، على حد سواء حيث الروائح موجودة في كل مكان ومبالغ فيها بالتأكيد. ايم أيضا محارب الشركات وربما من العمر ما يكفي ليكون أكثر من yalls ماما. (40S في وقت متأخر). حتى بلدي رائحة يجب أن يكون مناسبا مجلس الإدارة. لذلك كان لي الرش اليومي كلو EDP، وهو أمر عظيم لي وليس لدي أي شكوى خطيرة، ولكن الحديث عن في كل مكان. أنا أحب المزين بالأزهار البيضاء indolic، ولكن معظمها قليلا يقطع شوطا طويلا، وليس مجلس الإدارة مناسبا. سريع إلى الأمام إلى خريف هذا العام، عندما كان لي موعد مع المتسوق الشخصي في نوردستروم في وسط مدينة سان فرانسيسكو. كنت في وقت مبكر، وكان بعض الوقت لقتل، لذلك راجعت العداد بلوومينغدلس العطر وانتهى رش كلا الرسغين مع دولتشي. كنت مصاصة للزجاجة جميلة واعتقد ان رائحة غير مؤذ - لا التوابل، لا التصحيح - والمؤنث. بعد 30 دقائق التقيت بلدي المتسوق الشخصي في نوردستروم. انها الدفعات لي في غرفة تغيير الملابس وأبدأ محاولة على البنود أنها قد سحبت بالنسبة لي. في 10 دقيقة رجوعها في والكلمات الأولى لها ليست التي تبدو رائعة عليك ولكن بالأحرى ما هو أن رائحة. ثم جاء مساعد لها في وسأل نفسه. ثم خياط. ثم المدير. ثم كاتب المبيعات. قلت لي المتسوق الشخصي كنت قد حاولت فقط رائحة على قبره. أجابت، حسنا إذا كنت تشتري أي شيء آخر لخزانة الخريف اليوم، يجب أن تشتري رائحة. فهو مثالي عليك. حتى أنه يوجد لديك. بلدي الحشد مصدرها سقوط رائحة. أعتقد أن هناك حقا شيء الكيمياء الشخصية. لأولئك منكم الذين هم رافض لهذا رائحة بسيطة يمكن الرد عليه لا تعمل على لك. أو قد لا يتم تقدير سحره بسيطة. الناس المنتدى قد أعلم أن تحدثت بانتقاد عنيف جدا حول هذا العطر في الماضي. وهذا هو السبب كان مضحك تضحك بصوت عال خارج لي عندما يقوم شخص ما أحب عرض بفخر زجاجة رأ كبيرة من هذا لي قبل أسبوع: ه آخر واحد. Adorbs. تمكنت من تمرير تشغيله كما لول من الغبطة، لأنني حقا ممتنة جدا لفتة - والأموال التي تنفق - ولكن أنا كان يئن من الداخل لأن الانطباع الأول من هذا لي كان مه. سريع إلى الأمام إلى اليوم. أم، أنا نوع من الحب. وصف مقتضب على ذلك. وكان مارك جاكوبس ديزي وDampG أزرق فاتح طفل. وأنا أقدر ولكن غير قادر على ارتداء أزرق فاتح لأنه كان يلبسه الفتيات متوسط ​​في مدرستي الثانوية لول ولكن أنا أعتقد أن هذا هو بديل كبيرة ليشعر من الضوء الأزرق، دون أن يذكر لي من الضوء الأزرق. أنا غير قادر على ارتداء ديزي لأنني أعتقد أن لها نكتة في أنه مجد أساسا ضباب الجسم. دولتشي ديه نفس غير ملزم الأزهار التي غمرت إلى ذلك، ولكن ليس زائل كما - حصلت جيدة 5 ساعات مع دولتشي (في مقابل بالكاد 2 ساعة مع ديزي). حتى من الناحية الجمالية، يمكن أن يكون دولتشي هجين ديزي / أزرق فاتح. السائل يمكن أن يكون prehensibly مزيج من اللون الأزرق والأصفر من الأخريين. الزجاجة تأخذ أكثر الحد الأدنى على ممتاز زهرة بيضاء. أعني، كل الدلائل تشير إلى بلدي اشتباه يجري الحال على، والحق أنه كان قائظ حار في نيروبي اليوم ودولتشي كانت مثالية. الطازجة وعلى ضوء ذلك أنا واسنت غير مريح، ولكن لا يزال perfumey ومذاق حلو حتى شعرت لطيف وأقل مثل خنزير / فوضى ساخنة تفوح منه رائحة العرق. Sillage معتدل، وأود أن أقول، بناء على طلب الأول، ولكن فإنه يسقط بحدة بعد أول زوجين من ساعة، وبعد ذلك كان هناك ولكن يوود تحتاج إلى أن تكون قريبة جدا بالنسبة لي أن رائحة لها. سيدة ورائي في السوبر ماركت اعترفت، والذي فاجأني، لأنه لا يوجد شيء واضح حول هذا الموضوع بالنسبة لي. أعتقد أنه مبالغ فيها بعنف على ما هو عليه، لذلك أعتقد أن لها عظيم أنني لم يكن لدينا لشرائه، ولكن إذا كنت لا تستطيع تحمله، في الواقع لطيفة جدا. ليس في كل سجل ثقيل ولن يكون توقيع كبير (كما أنه يمكن أن يكون أي شيء) ولكن لطيفة، وممتعة في يوم حار. أحدث مشاركة فاتر EVER، حصلت على حق هذا العطر فرص كافية تماما عن لي في المتجر. الأسبوع الأول خرج، كانت زجاجة اختبار في مكان وبدا الزميلة وبدا وانتظرت لمدة نصف ساعة، والعمل حول مستحضرات التجميل الأخرى في المقطع بينما بحثت عن ذلك، فقط لمعرفة أنا لن يكون مجنون حول هذا الموضوع . سريع إلى الأمام بضعة أسابيع في وقت لاحق، سيدة يقدم لي تدري لنفس العطر (كان لا يزال الى حد كبير هذه الضجة في ذلك الوقت) وأنا أحاول ذلك مرة أخرى. لا يوجد مثل هذا الحظ. رائحة دولتشي من لورين رالف لورين. وبالنسبة لي لم يكن مثيرا للغاية على الإطلاق. إن وجدت، وكان صبي مملة والقدامى. أنا معجب زجاجة لذيذ وغطاء زهرة لأنه يأتي مع. بالإضافة إلى حقيقة أنه من دولتشي وغابانا. هي معروفة لجعل العطور لطيفة (والنظارات الشمسية). وبعد بضعة أشهر، قلت لنفسي أنه ربما هذه المرة، سوف دولتشي يكون لها تأثير مختلف على لي. للأسف، هذه المرة رائحة من صابون الغسيل. تحولت بعض منظفات الغسيل مصمم العطور. أنا آسف لذلك، دولتشي، كنت أريد أن يأخذك المنزل. ولكنني لم أستطع العثور على سبب ل. يا إلاهي. لم يكن لدي أي فكرة كانت هذه صفحة كاملة حتى من السم لهذه رائحة قليلا حميدة. أنا لا سيما على لماذا هذا العطر على نحو ما هو أكثر من ذلك بكثير من إهانة لهيبة التاريخ الغني لصناعة العطور من أي شيء آخر حلو، من السهل على ارتداء الأزهار. دعونا نكون صادقين، فإن أيا من الروائح دولتشي وغابانا كان هذا عظيم باستثناء بور فام وصقلية. نعم جميلة ولكن لوتنس أنها أليس أريد أن أعرف ما الخطأ حتى مع ذلك. التنوع هو ما يجعل الروائح المتخصصة السوداء الثمينة جدا بالنسبة لنا ويحافظ على قيمتها عند استدعاء يوم مشمس لدولتشي أكثر من نوير Epices. لا أستطيع أن أصدق أن دولتشي غابانا أمبير شنوا هذا العطر رتيب وممل وأوقفت دولتشي غابانا أمبير دونا (الأول، مربع المخملية الحمراء). يوود أعتقد أن كون الزجاجة هو إلى حد بعيد الشيء الأكثر إثارة للاهتمام حول هذا العطر سيكون أمرا سيئا. ولكن بصراحة، وجدت نفسي إيف الوصول لهذا واحد عدة مرات منذ غرق درجات حرارة تصل. وأنا أتفق تماما مع كل ما قال Sherapop، مراجعة لها هو الحال على. أعتقد أن هناك الكثير من أيام ايم جزءا من هذا الهدف الديموغرافي، ودولتشي على ما يرام عندما تريد رائحة طازجة (ولكن ليس حاد جدا)، والأزهار (ولكن لا الساحقة أو مخلب الخاص بي لآلئ indolic). Sillage محدودة وطول العمر هو سيء، حوالي 3-4 ساعات على لي. في الأساس، وهذا يلبي احتياجاتي عندما ايم بعد يوم DampG أزرق فاتح، وبما أنني غير قادر فعلا الوقوف أزرق فاتح بعد الآن. أنا لم تدفع الثمن الكامل لدولتشي، ولن يمكنني شراء زجاجة جديدة عندما يتم الانتهاء من هذا واحد. ولكني قد يكون مجرد الانتهاء من بلدي زجاجة الحالية، وهذا لا يحدث كل يوم أوافق على أن ليس هذا العطر الأكثر تفردا ولكن هناك هو صيفي وجيد التهوية وجيدة للارتداء في أي مكان من دون الإساءة إلى الناس. أنا أحب الغردينيا مختلطة مع زنبق الماء ورائحة بركة. حاولت هذه واحدة، واستمرت ساعات قليلة جيدة ولكن لم يكن كلينج، وبالنسبة لي، الأزهار بيضاء أن لا تحصل تغلبوا هو شيء جيد. وأود أيضا أن هذا لا يتلقى adelhydes والتي في رأيي تدمر الكثير من المزين بالأزهار البيضاء مثل الماس الأبيض. لم أستطع الانتظار لمحاولة هذا العطر. التعبئة والتغليف هو جميل، وسيكون الإعلان وحدها تجعلك شراء أعمى. ركضت إلى سيفورا للحصول على عينة. وقال الموظف الذكور الذين كان على وشك أن نجعل عينة بلدي [هد] أبدا رائحة هذا العطر من قبل. وكان أول انطباع أنه رائحة مثل امرأة مسنة. للأسف، وأعتقد أن رائحة لتكون عامة جدا ومملة. جدا، جميلة جدا وأنيق. لا يوجد شيء مميز أو فريدة من نوعها حول هذا العطر لكن ماذا يفعل، ما أبلت بلاء حسنا. لقد تعبوا من العطور الفريدة في الآونة الأخيرة، وقد تم التوق لطيفا، و متقن والعطور جميلة جديدة. هذا هو بالتأكيد ذلك. فإنه يبدأ حاد قليلا (لبلدي الذوق) ولكن هذا تبدد بسرعة. ومن الأزهار متوازن بشكل جيد ويذكرني العطور الفرنسية الكلاسيكية في طابعها. وsillage قد لا تكون كبيرة، ولكن شخصيا، أنا أفضل أن يكون العطر الذي ليست قوية جدا أو هجوم أكثر من ذلك. أريد شيئا أن لا تتخلف وراء لي، أريد شيئا عندما يحصل شخص قريب لي، أنها رائحة اللطف جميلة. مكتب، حشد، والمصعد المناسب. النهار أو الليل أعطيها 7/10. وإنتاج الميزانية. وبالنظر إلى اسم جريء، كنت أتوقع شيئا حقا مبدع ومميز. دولتشي هو لطيف، نظيفة aquatically والمؤنث في طريقة غير مؤذ العامة. يذكرني كثيرا من بلدي زجاجة قديمة من جورجيو أرماني أكوا دي جيو، ربما قليلا حلاوة وأكثر ليونة (بفضل مذكرة الكشمير) مع أقل من المياه المالحة تانغ. لم يكن كبيرا بشكل رهيب، وتهدف بشكل واضح إلى أولئك الذين يسعون لرائحة الصيف عارضة في مقابل التوقيع لا لبس فيها. والتي من شأنها أن يكون على ما يرام، باستثناء sillage إيسنت جيدة جدا في كل شيء. الزجاجة البشعة، وهذا يأتي من أحد ما الذي لا عادة ما تدفع الانتباه إلى شيء من هذا القبيل. أن غطاء من البلاستيك على رأس يشبه ممتاز كعكة القديم. إيف تحاول ذلك على لبضعة أسابيع حتى الآن منذ حصلت إيف عينة مجانية. في مراهقتي كنت مصاصة لهذا النوع من المذكرات الأزرق المائية. ولكن الشيء الوحيد الذي يهمني الآن حول هذا العطر هو أنه أكثر منمق مع اشارة المائية. كما التعليقات السابقة وأنا لا أعتقد أن هذا هو جدا، عامة جدا، تستمر قصيرة جدا ولديه مرة أخرى حقا شيء خاص حول هذا الموضوع. أود أن ارتداء هذا العطر في يوم صيف ماطر بارد أو بعد ليال الجمال روتين ولكن لا أعتقد أن هذا يكفي دافعا لبه. وأود أن أنتهز حسن الحظ لانها كهدية على الرغم من) على الجانب الايجابي الزجاجة هو لطيف حقا، ولكن هذا ثمنا باهظا لهذا طول العمر رقم أود فقط أن أعرف لماذا هذا العطر الجديد من DampG ديه الكثير من الكراهية. ولكن، عندما شممت رائحة ذلك كنت أعرف انها حقا رائحة لطيفة. لكن] ليس لطيف الذهاب إلى قطع عليه لDampG. في عام وليس إبداعا. رائحة بالضبط مثل ذلك يمكن أن يكون المنتج من حمام ويعمل الجسم رائحة مثل الشامبو باهظة الثمن أو هلام الاستحمام والصابون ولكن بطريقة مختلفة. الكل في الكل، وهذا هو العطور التي يمكن أن تكون كبيرة ولكن تبين تفتقر إلى شيء. انها تفتقر يجري DOLCE كان توقعات كبيرة لهذا واحد، ولكن ايم بخيبة أمل. في ضوء والأزهار الأنثوية، سهل على ارتداء وصيفي، ولكن لا شيء عام سووو لا تنسى على الإطلاق. بقعة على شاشة التلفزيون وزجاجة كانت لطيفة بحيث كنت أتوقع شيئا خاصا، قادرة على جعل لي التفكير في صقلية، الصيف، زهرة البرتقال. هذا العطر ليس هو. لها المائية، إذا كنت تخاف من البقاء المياه للخروج منه. ) والزجاجة للموت من أجل معرف شرائه فقط لأنه عقد في ذراعي كل يوم، وظيفة جيدة وجميلة جدا. مثل جوهرة، معرف أحب أن الحصول عليها كهدية (لا شرائه) كنت أتوقع من شره جيدا، وهناك تذهب. لها المائية والأزهار بدلا :) من الجيد، رقيق جدا ويستمر 3hrs على الأقل لي. يذكرني غامضة من GUCCIS النباتات. مذهلة للاستخدام اليومي وللتوقيع. تحرير: أنا أحب ذلك. سوف يكون لي ذلك، لمجرد مسألة وقت الحب ينتصر على كل شيء :) أنا أحب افتتاح الحمضيات. مثالية لفصلي الربيع والصيف. بعد حين يجمع زهرة وذعي مع نسيم الإحساس المائية. التغييرات العطور إلى العطر لينة، ولكن لذيذ للجميع على مدار السنة. قاعدة المسك قليلا، الخشبية ولكنها جديدة. فإنه يبقى على بشرتي طوال اليوم. ايم في الحب هذا هو ما أنا بحاجة لاستكمال بلدي العطور خزانة. يبدأ بها قليلا قوية ومريرة على لي. أحصل على الكثير من المسك الأزهار المرير. في نهاية المطاف أحصل على مسحة ودي الحلوة عندما الأزهار والمسك، والهدوء مرير أسفل، مما يجعل من رائحة أكثر الغنية. أعتقد رائحة الشباب، مثل تحت 30 سنة العطر القديم. لها قليلا من الزهور جدا بالنسبة لي. أنا لا أميل الحصول على الشامبو أو فيبي رخيصة على لي. أتصور فتاة في ربيع ارتداء هذا اللباس مع والشقق. هي عارضة، عادية وآمنة. فإنه يمكن ارتداؤها الأعمال المهنية. بالتأكيد العطور آمن. ايم بالتأكيد على الحياد حيال ذلك، كما لطيفة ولكن صبي الأزهار جدا بالنسبة لي. أعطى هذا العطر الجديد عدة ساعات على بشرتي لتقرر ما فكرت في الامر. وغني عن بشدة مع الملاحظات السائدة في زنبق الماء، البرغموت بصوت عال، petitgrain والليمون أمبير زهر البرتقال. لا يتم سرد الملاحظات الحمضيات كنها بارزة جدا في أنفي وأنهم وزنبق جدا يغرق بكثير من أي شيء آخر في العطر. حوالي 3 ساعات في drydown مسكت بضعة النسمات من النرجس البري جميلة ولكنها كانت عابرة واضطررت الى دفن أنفي في ذراعي لرائحة لها. الشيء نفسه مع نرجس. الملاحظات الخشب لا يخرج حتى النهاية، وبعد حوالي 6 ساعات. طول العمر لائق وsillage جيد، في الواقع الكثير من sillage مع كل ما زنبق الماء بصوت عال والليمون والمسك. هذه ليست غير سارة أو رائحة سيئة، وأنه فقط كان يمكن أن يكون أفضل بكثير إذا كان topnotes قد تم ترويض الكثير والملاحظات الأخرى تعطى فرصة للتألق. والنتيجة النهائية هي العطر الذي يذكرني قليلا من واحد، ولكن ليس ما يقرب من جميلة والمفقودين العناصر الشرقية، وأيضا يذكرني أزرق فاتح، وأنا لا أحب. أيضا، وأنا لا أرى كيف يتصل هذا حقا لصقلية. إيف كان هناك، وأنا أحب ذلك، ولكن ما شممت رائحة في صقلية كان الرماد من جبل إيتنا، أوراق الزيتون وأشجار الزيتون (الإلهية)، البرغموت والبرتقال تلك صقلية رائعة، ورق العنب في الشمس والغبار والمحيط الهواء. لا زنابق الماء. وخلاصة القول، [إيد] يقول كان العطور النوايا الحسنة وليس لها رائحة سيئة، ولكن دولتشي فقط لا تأتي بجديد إلى الجدول الذي يجعلني تريد شراءه. ومملة قليلا في رأيي. العطر هو المسك جدا. لديه بعض نضارة في ذلك، ولكن نوعه نضارة كلينج. ايم أيضا لم تكن متأكدا من أن مذكرة نرجس في ذلك. الملاحظة الخشب في ذلك هو التعرف بالكاد. كمية من المسك في ذلك هو اهم شيء مزعج حول هذا العطر. لم أكن لديهم توقعات عالية لهذا العطر، وذلك بسبب ردود الفعل كان سلبيا جدا. لكنني قررت أن تحاول ذلك على أي حال كما هو معروف ايم لمثل الأشياء التي يكره التيار. افتتاح و. كذلك أعتقد أن كلمة مسكر يصف ذلك أفضل. في الساحقة، المناخل من خلال فتحتي الأنف ويسبب ما يقرب من الصداع. أنا لم صفها بأنها جميلة، ولكن ما يلفت الانتباه إلى حد ما. في قلب زنبق الماء هو الطاغي ويأخذ العطر على لهجة المائية التي يذكرني قليلا من Cacharels ماء dEden (ذكريات المباركة) وهذه القاعدة هي المسك. الزجاجة هو لطيف. Sillage هو مكثفة جدا، longievity حوالي 6-8 ساعات. طوال الوقت كنت في اختبار هذا العطر اعتقدت انه كان لطيف، لا شيء يستحق التفكير ثانية وأساسا خيبة أمل كبيرة مع قليل من الاستياء تجاه DampG لعدم القيام على نحو أفضل عندما أعرف أنها الرتق جيدا يمكن ومع ذلك في أقرب وقت بعد يوم و الآن، وبعد مرور أسبوع، أجد نفسي مضطرا إلى حد ما لاختباره مرة أخرى. إيف تأتي إلى إدراك أن أحب كيندا العطور وأريد أن كيندا. أنا لا أعرف، ربما دولتشي سوف يكون لي (لطيف وغير الخيال) متعة مذنبة. عام جدا، لطيف، مملة ورائحة رخيصة. ولهذا كل ما يمكنني قوله. لذلك أنا اشتريت هذا في عطلة نهاية الأسبوع ويجب أن أقول، أنا أحبه وهو يعمل بشكل جيد مع كيمياء بلدي ويستمر لمدة طويلة، وكان إيف الكثير من المديح حول هذا الموضوع. في رقم جديد ونظيف وما يسميه عطر رائحة سعيد. على أحد أن يفكر في شراء هذا، يتغير رائحة بعد حوالي 10 دقيقة، ويبدأ مع الروائح الزهرية ثقيلة جدا ثم يجف وصولا الى جميلة، رائحة حيوية - لا يزال من الزهور على الرغم مما هو جيد :-) صدمت قليلا أن هناك والعدد الكبير من المراجعين بخيبة أمل من هذا رائحة جديدة - أنا أحب ذلك، ونوصي بشدة للآخرين. إيف يلبس نفس العطر (DKNY النقي) لأكثر من ثلاث سنوات حتى الآن لذلك هذا هو التغيير جميل. حسنا فعلت DampG - في رأيي، كنت قد يتفوق عليها أنفسكم مع هذا التصميم زجاجة جميلة جدا. بالتأكيد ذاهب لشراء زجاجة أكبر من هذا واحد. إذا كنت في شك، واذهبوا وتجربته. الاستعراضات لهذا هي مجرد جائرة. الناس يزدادون في الواقع غاضبون وصادقة لغضب الله، لأن العطور ليست لبرضاهم. أو بدلا من ذلك، أنها ليست معقدة بما فيه الكفاية لأذواقهم. مجرد الانتقال إذا كنت لا تحب ذلك، كنت سمحت لنقول لكم لا أحب ذلك، ولكن هل لديك للحصول على كل سياسي حول هذا الموضوع نعم، أطلقت العلامة التجارية كتلة السوق العطر لمناشدة الجماهير. كيف صادمة، كيف مروعة. وليس مثل DampG يجبر أحدا على شراء هذا العطر، ولا هو عطر الوحيد في السوق. هناك حرفيا الآلاف للاختيار من بينها. الآن، على العطور الفعلي. أنا أحب ذلك لها بالتأكيد نوعا من جديد للخروج من رائحة الحمام، ولكن لها طازجة لطيفة و. لا شيء في مثل هذا النوع من العطر وعادة ما يذهب ل، ولكن أنا أعتقد أن هذا من شأنه أن يكون العطر الصيف رهيبة. كنت ginger68 الحق في ذلك. ذهبت إلى رائحة هذا بالأمس. محبط للغاية. لا التقاط أي شيء. كنت أتوقع شيئا رائعا، والعطاء، المؤرقة swetly. ولكن كما قلت، لا تنسى. ومع ذلك فإنه لا ولدت شبها واضحا لشي من قبل ألفريد سونغ. لا يزال هذا العطر جميل (لفصل الربيع / الصيف) ولكن لها لن تكون كلاسيكية اختبرت هذا فقط في شريط مجلة وكانت الانطباعات الأولى مخيب. والصابون بعد الدقيقي، whispy الأزهار البيضاء التي لم يكن لديها الكثير من الحياة إليها، وفي النهاية، جاء عبر ومملة وغير مقنعة. الزجاجة تبدو قديمة الطراز (على الرغم من أن أفعل تماما مثل الزجاجة)، وأعتقد أن لها انعكاسا لائق جدا من رائحة الداخل. لاشيء رقم ارتداء أي وقت مضى، ولكن من غير مؤذ، وإذا نوعه الخاص من رائحة، أن يكون يوول تأكد من عدم تطغى تلك الموجودة في محيط الخاص بك. مع DampGs أزرق فاتح - وجهة مفضلة للمنجم ودائم الكتب مبيعا في جميع أنحاء العالم - أنا لا أفهم هذه البيوت تحتاج إلى إطلاق رائحة جديدة أخرى. وهذا هو أكثر والصابون من الفواكه ويفتقر إلى البلوز الخفيفة الخير سيتروسي، ولكن بالتأكيد يندرج في ضوء وفئة جديدة. إذا كنت من محبي رائع، والمزين بالأزهار البيضاء الخصبة، وايم التخمين فلن يكون أعجب هذه الرائحة. theres لا الياسمين نابضة بالحياة، مسك الروم مسكر، أو الغردينيا حلو ومر لتحويل رؤساء هنا، فقط. صابون. بالنسبة لأولئك الذين يحبون أن للتو خارج من دش رائحة الجلد مرغى مؤخرا، أتصور أن التأثير يمكن أن تطول مع هذا العطر. عذرا، DampG. أنا أحب التصاميم الخاصة بك وسوف أزرق فاتح يكون دائما المفضلة الكلاسيكية، ولكن هذا هو مجرد مخيبة للآمال. وسوف اختبار على بشرتي عندما أجد اختبار في متجر لإعطاء تسديدة عادل، ولكن على أساس اختبار مجلة، وهذا هو عدم الذهاب بالنسبة لي. طعاما جربوه. ولكن من قراءة جميع الاستعراضات ايم dissapointed قليلا. أتمنى أن منزل مصمم الافراج عن العطر مع البقاء في السلطة. سخيف لدفع تصبح عضوا في هذا المجتمع العطور على الانترنت، وسوف تكون قادرا على إضافة الاستعراضات الخاصة بها. عروض التسوق على الانترنت FragranceNet. com عينة 2.99 USD D G 14 لا الإعتدال التي كتبها دولتشي غابانا بتوقيت شرق الولايات المتحدة فيال للمرأة FragranceX. com عينة 3.00 USD لا إعتدال 14 عينة من دولتشي غابانا. 05 أوقية فيال نموذج للمرأة FragranceX. com ماء تواليت 3.3oz 29.69 USD لا إعتدال 14 عطر ب دولتشي غابانا، 3.3 أوقية ماء تواليت بخاخ الفاحص للمرأة FragranceNet. com ماء تواليت 3.3oz 32.99 USD DG 14 لا الإعتدال التي كتبها دولتشي غابانا بتوقيت شرق الولايات المتحدة الرذاذ 3.3 تستر أوقية للمرأة FragranceX. com ماء تواليت 3.3oz 35.99 USD لا قوة 11 عطر ب دولتشي غابانا، 3.3 أوقية ماء تواليت بخاخ الفاحص للمرأة FragranceNet. com ماء تواليت 3.3oz 35.99 USD DG 18 لا تاسا من Dolce غابانا بتوقيت شرق الولايات المتحدة الرذاذ 3.3 تستر أوقية للمرأة FragranceNet. com ماء تواليت 1OZ 35.99 USD دولتشي من دولتشي غابانا أو دو برفوم بخاخ 1 أوقية للمرأة FragranceNet. com ماء تواليت 3.3oz 39.99 USD DG 10 لا الفاجر دي لا فورتشن التي كتبها دولتشي غابانا بتوقيت شرق الولايات المتحدة رذاذ 3.3 أوقية الفاحص للمرأة FragranceX. com ماء تواليت 3.3oz 45.89 USD لا إعتدال 14 عطر ب دولتشي غابانا، 3.3 أوقية ماء تواليت بخاخ للمرأة FragranceNet. com ماء تواليت 1.6oz 46.99 USD دولتشي من دولتشي غابانا أو دو برفوم بخاخ 1.6 أوقية للمرأة StrawberryNET. com ماء تواليت 0.8oz 47.50 USD دولتشي غابانا لايت بلو ماء تواليت بخاخ 25ML 0.8oz FragranceNet. com ماء تواليت 3.3oz 50.99 USD DG 3 Limperatrice من دولتشي غابانا بتوقيت شرق الولايات المتحدة الرذاذ 3.3 أوقية للمرأة FragranceNet. com أو دو تواليت 3.3oz 50.99 USD DG 14 لا الإعتدال التي كتبها دولتشي غابانا بتوقيت شرق الولايات المتحدة الرذاذ 3.3 أوقية للمرأة FragranceX. com ماء تواليت 3.3oz 51.95 USD لا إعتدال 14 عطر ب دولتشي غابانا، 3.3 أوقية ماء تواليت بخاخ في حقيبة السفر للنساء FragranceNet كوم ماء تواليت 3.3oz 55.99 USD DG 18 لا تاسا من دولتشي غابانا بتوقيت شرق الولايات المتحدة الرذاذ 3.3 أوقية للمرأة StrawberryNET. com ماء تواليت 1.7oz 56.00 USD دولتشي غابانا لايت بلو ماء تواليت بخاخ 50ml 1.7oz FragranceNet. com ماء تواليت 3.3 أوقية 57.99 دولار أمريكي DG 10 لا الفاجر دي لا فورتشن التي كتبها دولتشي غابانا بتوقيت شرق الولايات المتحدة الرذاذ 3.3 أوقية للمرأة StrawberryNET. com ماء تواليت 1OZ 59.00 USD دولتشي غابانا دولتشي أو دو برفوم بخاخ 30ml 1OZ FragranceNet. com ماء تواليت 2.5OZ 59.99 USD دولتشي من Dolce غابانا أو دو برفوم بخاخ 2.5 أوقية للمرأة StrawberryNET. com ماء تواليت 3.3oz 63.00 USD دولتشي غابانا DG مختارات 21 لو فو ماء تواليت بخاخ 100ml بدون علبة 3.3oz StrawberryNET. com ماء تواليت 3.3oz 72.50 USD دولتشي غابانا DG مختارات 11 لا قوة ماء تواليت بخاخ 100ml 3.3oz StrawberryNET. com ماء تواليت 3.3oz 74.00 USD دولتشي غابانا DG مختارات 21 لو فو ماء تواليت بخاخ 100ml 3.3oz StrawberryNET. com ماء تواليت 1.6oz 76.50 USD دولتشي غابانا دولتشي أو دو برفوم بخاخ 50ml 1.6oz StrawberryNET. com ماء تواليت 3.3oz 77.00 USD دولتشي غابانا لايت بلو ماء تواليت بخاخ 100ml 3.3oz StrawberryNET. com هدية مجموعة 4.2oz 95.00 USD دولتشي غابانا Intenso كوفرت ماء تواليت بخاخ 4.2oz 125ML بلسم ما بعد الحلاقة 75ML 2.5OZ دش جل 50ML 1.6oz مل 3pcs StrawberryNET. com هدية مجموعة 2.5OZ 97.00 USD دولتشي غابانا دولتشي كوفرت أو دو برفوم بخاخ 75ml 2.5OZ لوسيون الجسم 100ML 3.3oz جل الاستحمام 100ML 3.3oz مل 3pcs FragranceNet. com ماء تواليت 3.4OZ 109.99 USD دولتشي غابانا دولتشي غابانا بتوقيت شرق الولايات المتحدة الرذاذ 3.4 أوقية للمرأة StrawberryNET. com ماء تواليت 2.5OZ 112.50 USD دولتشي غابانا دولتشي أو دو برفوم بخاخ 75ml 2.5OZ FragranceX. com ماء تواليت 3.3oz 119.99 USD دولتشي غابانا عطر دولتشي غابانا، 3.3 أوقية ماء تواليت بخاخ للمرأة StrawberryNET. com هدية مجموعة 4.2oz 122.00 USD دولتشي غابانا أوم أزرق فاتح كوفرت بتوقيت شرق الولايات المتحدة الرذاذ 4.2oz 125ML بلسم ما بعد الحلاقة 75ML 2.5OZ دش جل 50ML 1.6o مل 3pcs StrawberryNET. com ماء تواليت 6.7oz 124.00 USD دولتشي غابانا لايت بلو أو دو توالت 200ml في 6.7oz StrawberryNET. com هدية مجموعة 3.3oz 137.00 USD دولتشي غابانا أزرق فاتح هدية كوفرت ماء تواليت بخاخ 100ml 3.3oz كريم الجسم 100ML 3.3oz حمام دش جل 100ML 3.3oz مل 3pcs StrawberryNET. com ماء تواليت 5OZ 154.00 USD دولتشي غابانا دولتشي ماء تواليت بخاخ 150ML 5OZ هذه الصفحة تحتوي على معلومات والتعليقات والملاحظات والعطور، والصور، والإعلانات جديدة والملصقات وأشرطة الفيديو خمر حول دولتشي أند غابانا دولتشي العطر ولكن نحن لا نضمن دقة المعلومات. العلامات التجارية والشعارات هي ملك لشركات محترمة والمصنعين وتستخدم فقط لتحديد المنتجات والشركات. إذا كان لديك مزيد من المعلومات حول دولتشي أند غابانا دولتشي، يمكنك توسيعه بإضافة مراجعة العطور الشخصية. Fragrantica لديها نظام تصنيف المستخدم يحركها فريدة من نوعها والتي قد تصنف دولتشي من دولتشي أند غابانا. انقر على الخيارات المناسبة على شكل تصنيف العطر أسفل الصورة العطور. أيضا، يمكنك العثور على روابط لمواقع 3rd الطرف / محلات الإنترنت، ولكن Fragrantica لا تستطيع الوصول أو السيطرة على هذه المواقع. نحن لا ننشر ضمانات ولا يتحمل مسؤولية ما قد تجد ونتيجة لهذه الروابط، أو عن أي نتائج في المستقبل بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر خسارة المال. نقد المستخدم من دولتشي من دولتشي أند غابانا تمثل آراء المؤلفين الفضل وحدها ولا تعكس وجهات النظر Fragranticas. الناس الذين يحبون هذا أيضا مثل الماركات الشعبية والعطور: حقوق التأليف والنشر 2006-2016 Fragrantica. com مجلة العطور - جميع الحقوق محفوظة - لا تنسخ أي شيء دون الحصول على إذن خطي مسبق. يرجى قراءة شروط الخدمة وسياسة الخصوصية. Fragrantica المؤتمر الوطني العراقي، سان دييغو، CA المتحدة StatesThe أثارت الصورة المصغرة ل8220Oh، please8221 من لي، وبقية isn8217t جمع أفضل بكثير. أود الشقق مرصع بالجواهر إذا كانت weren8217t به من المخمل. جدا. بكثير. وأود أن ننظر فقط إلى مقصب الانزلاق على في نهاية المطاف. It8217s لا يزال على القمة، ولكن في أكثر متعة من طريقة متوهج. لقد لاحظت فقط الشقق بورجوندي (من السهل عليها أن تضيع في تلك المجموعة). أنا أحب تلك كثيرا وأتمنى الشقق أخرى تميل أكثر قليلا نحو بساطتها. رأيت الشقق بورجوندي جدا، ولكن 8230 جواهر مبتذل كبيرة، لذلك لا. وهذه هي متعة للنظر في، أيضا على القمة لارتداء.

No comments:

Post a Comment